منتديات بغداد الحبايب

منتدى منوع يحتوي على الصور والترفيه والالعاب


    بعض الإطراف في الحكومة العراقية تنصاع للأوامر الإيرانية

    شاطر

    احمد فاضل
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 26/03/2011
    العمر : 34

    بعض الإطراف في الحكومة العراقية تنصاع للأوامر الإيرانية

    مُساهمة من طرف احمد فاضل في الأربعاء يونيو 01, 2011 7:59 am

    مثال الألوسي: بعض الإطراف في الحكومة العراقية تنصاع للأوامر الإيرانية باستهداف سكان مخيم اشرف
    http://www.mojahedin.org/images/2011/2011530131915718939028956251.jpg

    مثال الالوسی أمین عام حزب الأمة العراقی
    نفس الجهات التي تقمع المتظاهرين وتنفذ الإعدامات في إيران هي التي تستهدف سكان اشرف
    أكد مثال الالوسي أمين عام حزب الأمة العراقي أن ما يحدث في مخيم اشرف وما يتعرض له سكانه العزل هو بفعل المخابرات الإيرانية والميلشيات المرتبطة بها مؤكدًا في نفس الوقت أن العراق بحاجة لجو ديمقراطي لان حسب قوله الديمقراطية في العراق أصبحت أسيرة بيد النظام الإيراني وهي رهينة لدية مما يفقد العراق حماية حقوق الإنسان.
    وقال الالوسي في تصريح صحفي: أطالب بان يكون هناك تحقيق فعلي للأحداث التي تعرض لها سكان اشرف يوم 8/4/2011 ويجب أن تكشف الحقيقة للجميع ولكي يتضح ضلوع النظام الإيراني بتلك الجرائم التي تعرض لها سكان اشرف لان إيران لها تأثير مباشر على السلطة التنفيذية في العراق وهذه تعتبر جريمة إبادة جماعية دولية ويجب أن يحاسب النظام الإيراني عن ما تعرض له مخيم اشرف.
    وأضاف الالوسي أن قيام المخابرات الإيرانية بمثل هكذا جرائم خارج حدود إيران تعد كارثة وانتهاك للعراق داعيًا في نفس الوقت المجتمع الدولي والاتحاد الأوربي إلى أن يفتحوا تحقيقاً بمدى تأثير إيران في القرار العراقي باستهداف اشرف.
    وتابع الالوسي ان التدخل الإيراني بهذا الشكل في القرار العراقي للسلطة التنفيذية ممكن أن يعيد استهداف مخيم اشرف وهذا الأمر سيتكرر أيضًا مع العراقيين والعرب.
    وأوضح الالوسي أن ذلك لا يحتاج إلى دليل في التحقيق لان الأدلة واضحة والنظام الإيراني مستمر بالتدخل في الشأن العراقي من خلال قصف القرى في كردستان العراق إلى قطع المياه وتلويث مياه شط العرب.
    معتبرًا اللاجئين الإيرانيين في مخيم اشرف يحتاجون من الحكومة العراقية تطبيق القانون الدولي ومواثيق الأمم المتحدة التي تنص على توفير الحماية والأمان والسلام.
    وفي سياق رده على الأسئلة عبر الالوسي عن استغرابه من خضوع بعض الأطراف في الحكومة العراقية لأوامر النظام الإيراني التي تستهدف حسب تعبيره العراقيين واللاجئين الإيرانيين في مخيم اشرف.
    واستطرد الآلوسي قائلا أن نفس الجهات التي تستهدف وتقمع المتظاهرين في إيران وتنفذ الإعدامات في إيران هي نفس الجهات التي تستهدف سكان مخيم اشرف في العراق.

    http://www.mojahedin.org/pagesar/detailsNews.aspx?newsid=14343

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 12:38 am